Blog single photo

شرطة الخرطوم توقف متهمين بالسطو على عمارة السلام

اوقفت مباحث شرطة ولاية الخرطوم أمس (4 مايو 2020م) المتهمين بالسطو على عمارة السلام بوسط الخرطوم الذين قاموا بكسر أقفال عشرة محال تجارية، وسرقة هواتف من داخلها، وفتحت للاغ تحت المادة١٧٤ من القانون الجنائى السرقة.

وقالت الشرطة -حسب التيار- عبر مكتبها الصحفى ان المواطن (م.ص.ا) 35سنة تاجر فتح بلاغاً أشار فيه إلى ان مجهولا تسلل الي متجره، وتمكن من رفع الباب السحاب إلي أعلي، وسرق عدد(50) شاشة موبايل، ومبلغ مالي قدرة ثلاثة وثلاثون ألف وخمسمائة جنيه فقط، واشياء اخري، قدرت قيمة المسروقات الكلية بمبلغ خمسة وثمانون ألف جنيه فقط، وعلي أثر ذلك تحرك رئيس القسم، وفريق من رجال المباحث، وفريق مسرح الحادث والمتحري الي مكان الحادث، ومن خلال المعاينة والتحري الميداني اتضح عدم وجود كسر بالباب، وأن باب الدكان مغلق بقفل واحد، ومن جانب واحد مما مكن المتهم من التسلل الي الداخل وتنفيذ السرقة.

قام فريق المعامل الجنائية باتخاذ كافة الإجراءات الفنية، كما تم عمل رسم كروكي لموقع الجريمة، وقد اتضح أن جزءاً من المبني لا يوجد به تيار كهربائي .

الجدير بالذكر أن مدير شرطة الولاية ومدير دائرة الجنايات ومدير الدفاع المدني قد تفقدوا مكان الحادث وأطمانوا الي سلامة الاجراءات المتخذة في البلاغ بالرقم(5325) تحت المادة 174 من القانون الجنائي بالقسم الشمالي الخرطوم، وتقوم مباحث القسم بتعقب الجناة، واستمرار عمليات البحث و التحري حتي تقديم المتورطين للعدالة.
تؤكد رئاسة شرطة ولاية الخرطوم انها تقوم بمراجعة دوريه لخططها التامنية، وستعمل على سد الثغرات الأمنية بالأسواق في هذه الظروف، بالتعاون مع لجان الأسواق وأصحاب المحال.

Top