Blog single photo

إعادة فتح مكتب الزكاة فى الكرمك بعد السلام

كشف الأمين العام لديوان الزكاة مولانا أحمد عبد الله عثمان أن ديوان الزكاة كان من أول المبادرين في تكوين لجان السلام بكل الولايات التي تأثرت بالحرب لاستقبال العائدين وتوفير المأوى والغذاء والكساء لهم من أجل دعم السلام والاستقرار ، حيث بدأت الزكاة إدارة عملها من داخل مدينة الكرمك بإعادة فتح مكتب الزكاة بالمحلية بعد إحلال السلام بالبلاد .

وثمن الامين العام لديوان الزكاة دور زكاة النيل الازرق في توفير المأوى والغذاء والكساء للعائدين بمنطقة باو ، وافتتاح مكتب زكاة الكرمك وتوفير المأوى والغذاء والكساء لاكثر من ( 2000) أسرة والتخطيط لعودة كل العائدين الى مناطقهم واحلال السلام بكل ربوع البلاد.

من جهته أكد ابراهيم ادريس السيمت مدير مكتب زكاة الكرمك انخراط موظفين الزكاة بمكتب المحلية واستقبال العائدين وتقديم الدعم لهم ، مبينا أن عودة المكتب دلالة على أن السلام أصبح واقعاً ملموسا ، كاشفا عن عودة أكثر من ( 2000) أسرة لمدينة الكرمك ، مبينا استعدادهم لاستقبال كل العائدين من دول الجوار في إطار العودة الطوعية .

وأوضح السيمت أن مكتب زكاة محلية الكرمك حقق المركز الأول في الجباية خلال التسعة أشهر من العام 2020 بنسبة أداء فاقت 120% .

تعليقات

اترك تعليق

Top