Blog single photo

عودة الارتفاع.. سعر الدولار في السودان اليوم الخميس 29 اكتوبر 2020م اسعار العملات الاجنبية مقابل الجنيه السوداني من السوق السوداء

عاودت اسعار العملات الاجنبية الصعود مجددا أمام الجنيه السوداني خلال افتتاح التعاملات الصباحية اليوم الخميس وجاء الارتفاع بشكل تدريجي منذ ظهر الاربعاء فق مصادر موقع اخبار السودان .

وفي التفاصيل كشفت مصادر مصرفية لمراسل اخبار السودان عن تجدد ارتفاع اسعار الدولار الامريكي برفقة بقية العملات الاخرى حيث صعد سعر الدولار الامريكي مساء الاربعاء تدريجيا من 225 الى 228 ثم اغلق عند 230 جنيها قبل ان يرتفع مجددا خلال افتتاح التعاملات الصباحية اليوم الخميس ليصل الى 235 جنيها كمتوسط سعر فيما بلغ ادنى سعر له اليوم 230 جنيها .

في سياق متصل كشف عضو اللجنة الاقتصادية لقوى الحرية والتغيير، القيادي بالحزب الشيوعي كمال كرار عن اتجاه الحكومة الانتقالية لرفع سعر الدولار الجمركي قبل نهاية العام الحالي إلى سعر السوق الأسود.
وحذر كرار من مغبة رفع سعر الدولار الجمركي لجهة أن حياة المواطنين لن تطاق بعد ذلك، ودعا إلى اسقاط زيادة الدولار الجمركي كما أسقط الرئيس المخلوع.

وقال كرار خلال حديثه في “منتدى رتينة الثقافي” ، إن اتفاق برنامج الإصلاحات الاقتصادية من قبل صندوق النقد الدولي، لديه وثيقة (سرية جدا)، و(فيها حاجات الشعب السوداني لايرضاها).
وعدد بعض الإجراءات المطلوب تنفيذها بنهاية العام الجاري، منها (رفع دعم الجازولين، البنزين، الكهرباء، الخصخصة، رفع الدولار الجمركي، تعويم سعر الصرف، جهاز استثماري، بيع الأصول الحكومية التي تم استردادها، حتى يوليو ٢٠٢١م، كما لا يوجد بها أي دعم أموال من الخارج، وأضاف هذا يعني (كبريتة ولعت في الشعب السوداني).

متوسط اسعار العملات في السودان في السوق السوداء (نقدا ) اليوم الخميس 29\10\2020م (وقت نشر الخبر )

تنوية \ يختلف سعر الدولار وبقية اسعار العملات من تاجر الى اخر بفارق بسيط لذا يرجى الانتباة والاسعار قابلة للتغيير وينصح اخبار السودان بعدم الاعتماد على تاجر واحد

العملة الصرف مقابل الجنيه وفق بيانات موقع اخبار السودان sudanakhbar.com
الدولار الامريكي 235.00 جنيها 
الريال السعودي 62.20 جنيها 
الدرهم الاماراتي 63.00 جنيها
اليورو 277 جنيه
الجنيه الاسترليني 300.00 جنيه
الدينار الكويتي 650 جنيه
الجنية المصري 14.80 جنيه
الريال العماني 500.00 جنيه
الدينار البحريني 440 جنيه
الدينار الليبي 70جنيه
الريال القطري 64.00 جنيه

يوميا كل دقيقة تابع اسعار صرف العملات في السودان من جميع المواقع تقارير خاصة من خلال قسم مخصص بموقع اخبار السودان عبر الرابط التالي \ اسعار العملات في السودان او سعر الدولار في السودان

تعليقات

اترك تعليق

Top