Blog single photo

ولاية النيل الأبيض تحتفي بفوز فريق الرابطة كوستي للدوري الممتاز

استقبلت حكومة ولاية النيل الأبيض بقيادة الاستاذ عمر الخليفة عبدالله والي النيل الأبيض المكلف وقيادات الاجهزة الامنية والتنفيذية والقطاع الرياضي وجماهير مدينة كوستي مساء اليوم، استقبلوا فريق الرابطة كوستي ( ذئاب النيل الأبيض ) فور وصوله من مدينة الأبيض عقب تأهل الفريق للدوري الممتاز .

 

 وقدم الأستاذ عمر الخليفة عبدالله والي ولاية النيل الأبيض المكلف التهنئة للفريق بمناسبة الصعود للدوري الممتاز وقال إن الولاية ستسخر كافة إمكانياتها من اجل نهضة وتطوير القطاع الرياضى ودعم الاندية التي تشارك في المنافسات القومية ، معلنا عن قيام مهرجان رياضي كبير في غضون الايام المقبلة يتم من خلاله تكريم أفراد الفريق وقياداته وكافة الجهات التي ساهمت في تحقيق الصعود للدرجة الممتازة .

وفي ذات السياق كشف رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة بالولاية الأستاذ عمر الدابي عن خطط وبرامج المجلس المستقبلية لدعم فريق الرابطة بكوستي وتجهيز الفريق بالصورة المثلى التي تحافظ على بقاء الفريق في هذه البطولة القومية ،

وقال الدابي إن حكومة الولاية لن تألو جهدا في توفير متطلبات القطاع الرياضى ودعم الأنشطة الرياضية المختلفة بجميع المحليات.

من جانبهم عبر عدد من الرياضيين بمدينتي كوستي وربك  وقادة  الاتحاد المحلي لكرة القدم  بكوستي عن سعادتهم الغامرة بعودة فريق الرابطة لمصاف اندية الدوري الممتاز.

#السوداني #أخبار_السودان #elsudani

Top