Blog single photo

قائد الفرقة الثانية مشاه: لن نتنازل عن شبر واحد من أراضي الفقشة

أكد اللواء ركن حيدر الطريفي؛ قائد الفرقة الثانية مشاه عدم تنازل السودان عن شبر واحد ا من أراضي الفشقة السودانية، وأعلن عن فتح باب التجنيد للقوات المسلحة بقيادة الفرقة الثانية مشاه.

ودعا خلال استقباله صباح اليوم قافلة الدعم والمؤازرة التي سيرتها قبيلة الفلاته بولاية القضارف؛ كافة أهل الولاية لحث أبنائهم للإنخراط والتجنيد بالقوات المسلحة من أجل حماية الأرض والعرض.

واشار الى الدعم الكبير الذي قدمته كافة مكونات الولاية دعما و مؤازرة ً للقوات المسلحة، وقال إن هنالك ترتيبات كبرى تقودها القوات المسلحة لتنمية منطقة الشريط الحدودي من خلال إقامة الكباري ومد الطرق بجانب توفير الخدمات الأساسية بالمنطقة لتسهيل الحركة فيها.

 فيما اكد ممثل قبيلة الفلاتة أبوبكر عمر مجدادي وقوفهم ودعمهم بالمال والرجال للقوات المسلحة من اجل استرداد كافة الأراضي السودانية بالشريط الحدودي .وقال إن هذه القافلة تعد تعبيراً حقيقياً لكافة مكونات الفلاتة بالولاية والشريط الحدودي مع إثيوبيا، ودعا الى ضرورة الاسراع في إقامة المعابر علي الأنهار ومد الطرق وتوفير الخدمات الاساسية الأخرى من اجل تنمية الشريط الحدودي وبسط الأمن والاستقرار.

تعليقات

اترك تعليق



Top