Blog single photo

إستئناف خدمات فحص الكورونا بمعمل الشهيد عبد المعز العطاي

-أعلن مدير إدارة المختبرات الطبية وخدمات سلامة ونقل الدم بوزارة الصحة  ولاية الخرطوم د. اسامة عبدالحفيظ أحمد عن عودة خدمات معمل الشهيد عبد المعز  العطاي للأحياء الجزيئية للعمل مرة اخرى بعد توقف لأسباب الصيانة .

  وأكد في تعميم صحفي اليوم عن إستئناف  خدمات فحص الكورونا (كوفيد ١٩) للمسافرين ابتداءا من الأحد ٢٥ يوليو الجاري وإتاحة النافذة للمواطنين رسميا إعتبارا من هذا التاريخ .

ونوه الى ان النتيجة سوف تصدر بعد ٢٤ ساعة من استلام العينة وتكون صالحة لمدة ٧٢ ساعة من تاريخ صدورها وفي حالة النتيجة الايجابية يعاد الفحص بعد ١٤يوما من ظهورها ويمكن إعطاء افادة للمريض عند الطلب مؤكدا توفر الخدمة المنزلية للمرضى الذين يتعذر وصولهم الى المركز على ان يتم طلبها قبل فترة لا تقل عن ٢٤ ساعة لتسهيل إرسال تيم لأخذ العينة من المريض مشيرا الى فتح نوافذ لأخذ عينات المسحة بمراكز المحليات والمستشفيات الحكومية بالولاية تباعا لتسهيل الخدمة للمواطنين إضافة الى توفر فحص كورونا لمرضى العمليات الجراحية بالمستشفيات .

وأوضح في التعميم ان الموقع بالخرطوم مستشفى جبرة للطوارئ والاصابات معمل الشهيد عبد المعز العطاي للأحياء الجزيئية غرب الميناء البري جوار الفحص الآلي .

#السوداني #أخبار_السودان #elsudani

تعليقات

اترك تعليق



Top