Blog single photo

امنة المكي تخاطب احتفال تكريم مدير شرطة الولاية السابق

خاطبت والي نهر النيل دكتورة آمنه أحمد محمد أحمد المكي الإحتفال الذي نظمته شرطة الولاية  لتكريم مدير شرطة الولاية السابق اللواء شرطة حقوقي خالد حسان محي الدين والذي أقيم مساء أمس بنادي ضباط الشرطة بعطبرة وفق الاشتراطات الصحية لجائحة كورونا وذلك بحضور القيادات التنفيذية والامنية والعدلية وقيادات تنسيقية قوى اعلان الحرية والتغيير ولجان المقاومة بالولاية.

وأكدت والي نهر النيل التعاون والتنسيق بين الشرطة والأجهزة التنفيذية والسياسية واشادت بدور المحتفى به في كثير من القضايا والظروف التي مرت بها الولاية.

وقالت ان الشرطة هي ظهير الشعب، مشيدةً بدور شرطة الولاية إبان ثورة ديسمبر المجيدة، وأضافت أن المحتفى به هو مثال للقائد وجدير بان ترفع له القبعات وفاءا وعرفانا لما قدمه في الفترة العصيبة التي تمر بها البلاد.

من جهته أبان اللواء شرطة حقوقي خالد حسان محي الدين مدير الإدارة العامة للمخدرات المدير السابق لشرطة الولاية أن نهر النيل تستند على تاريخ وجغرافيا وإرث وتقاليد عظيمة والعمل فيها يضيف رصيدا كبيرا لأي شخص يعمل بها لأن مجتمعها متحضر ويعلم بالحقوق والواجبات.

وقال أن القيم والتركيبة السكانية ساعدت كثيراً في حفظ الأمن، مشيراً الى التعاون الكبير مع الجهاز التنفيذي والسياسي واضاف أن الشرطة تعمل بتناغم كبير لخدمة الشعب، مشيرا الى أن تجربة عمله بولاية نهر النيل فريدة وشكلت إضافة كبيرة على المستوى الشخصي خاصةً وأنها جاءت في ظروف معقدة تمر بها البلاد.

من جهته أوضح مدير عام شرطة الولاية اللواء شرطة حقوقي الطاهر علي محمد البلولة ان هذا التكريم تقديراً لإنجازات سلفه وعمله علي تطوير العمل الشرطي بالولاية. 

وقال سنمضي على نهج خالد ومن سبقوه، مبينا ان الأمن مسئولية الجميع، مؤكداً رفع درجة التنسيق والتعاون مع أجهزة الولاية التنفيذية والسياسية لبسط هيبة الدولة وتحقيق الأمن مع كل شركاء العملية الأمنية.

تعليقات

اترك تعليق



Top